القائمة الرئيسية

الصفحات

الدليل الشامل لأفضل برامج وتطبيقات زيادة متابعين انستقرام للاندرويد والايفون

الدليل الشامل لأفضل برامج وتطبيقات زيادة متابعين انستقرام للاندرويد والايفون


الى كل من يهتم بزيادة متابعين انستقرام باستخدام برامج وتطبيقات الاندرويد والايفون. نقدم هذه المقالة الشاملة والدليل الشامل لأفضل وأشهر برامج زيادة متابعين انستقرام، والتي اثبتت التجارب انها الأفضل من بين مجموعة كبيرة من برامج زيادة متابعين انستقرام.

 

ملاحظة: هذه المقالة في حالة تحديث بين وقت وآخر من خلال إضافة برامج جديدة أخرى في زيادة متابعين انستقرام

 

شرح طريقة انشاء حسابات انستقرام وهمية باعداد كثيرة بسهولة وبدون حظر

 

برنامج فالور بگیر اینستاگرام


من أشهر تطبيقات اندرويد في زيادة متابعين انستقرام 2020 بسرعة وسهولة، وهو أفضل برنامج إيراني في زيادة متابعين انستقرام بسهولة وسرعة. 

وهو ايضاً يعد من أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام. وطريقة عمله تعتمد على جمع عدد من النقاط من خلال عمل متابعة او لايك باستخدام حساب انستقرام وهمي، ومن ثم تحويل تلك النقاط الى متابعين، ثم رشق متابعين انستقرام الى حساب الانستقرام الذي ترغب به.


وما يميز هذا التطبيق او البرنامج هو توفره على ميزة جمع النقاط بشكل تلقائي، وهو ما يوفر عليك الجهد والوقت في جمع عدد كبير من النقاط في وقت قصير نسبيا، وهو ما يعني زيادة متابعين انستقرام بعدد كبير.

وبذلك يمكنك من خلال هذا البرنامج ان تحصل على زيادة متابعين الانستقرام بسرعة في اليوم الواحد.

اقرأ المزيد عن البرنامج مع تحميل البرنامج ...

 

برنامج Insta Followers



البرنامج الشهير والمعروف في زيادة متابعين الانستقرام بسرعة، وبميزات رائعة قد لا تتوفر في برامج زيادة متابعين انستقرام الأخرى.


طريقة عمل البرنامج تعتمد على جمع النقاط بعمل متابعة وعمل لايكات لحسابات انستقرام أخرى، باستخدام حساب انستقرام وهمي.


الخاصية المميزة في البرنامج ان التسجيل به لا يكون بحساب الانستقرام الوهمي، بل يكون التسجيل بالبرنامج من خلال حساب جوجل Google ومن ثم الدخول الى البرنامج واستخدام حساب الانستقرام الوهمي.

والميزة الاروع الأخرى التي يوفرها لك البرنامج، انه يعطيك 950 نقطة هدية لك في كل يوم.


وبذلك يعد هذا البرنامج، من أروع برامج زيادة متابعين انستقرام.

اقرأ المزيد عن البرنامج مع تحميل البرنامج ...

 

برنامج GrowSocio


برنامج آخر يساعدك في الحصول على زيادة متابعين انستقرام بكل سهولة. وهو يعتمد على التسجيل بحساب جوجل Google وليس حساب انستقرام وهمي. وطريقة عمله تعتمد على الحصول على النقاط وتحويلها الى متابعين ولايكات الى حساب انستقرام تختاره انت.


والجميل في هذا البرنامج انه يعطيك 200 نقطة عند الدخول الى البرنامج باستخدام حساب جوجل Google. ومن خلال النقاط التي يعطيك إياها البرنامج مع النقاط التي تجمعها في البرنامج، يمكنك ان تجمع آلاف النقاط في اليوم الواحد لتحولها الى متابعين انستقرام يتم رشقهم الى حسابك الأصلي، او أي حساب انستقرام آخر.

اقرأ المزيد عن البرنامج مع تحميل البرنامج ...

 

برنامج الإعجابات والمتابعون على Instagram



يعد هذا البرنامج من البرامج الرائعة حقاً في مجال برامج زيادة متابعين انستقرام، لما يوفره من ميزة خرافية قد لا تجدها في غيره من برامج زيادة متابعين انستقرام.


البرنامج يعتمد في عمله على جمع النقاط باستخدام حساب انستقرام وهمي، ثم يقوم برشق متابعين انستقرام الى أي حساب انستقرام حقيقي آخر.

الميزة الخرافية والجميلة في البرنامج، انه يحتفظ بعدد النقاط التي سوف تجمعها حتى إذا تم حظر حسابك انستقرام الوهمي. وهنا يمكنك استخدام حساب انستقرام وهمي اخر لكي تستمر بجمع مزيد من النقاط، وهكذا فسوف تكون لك فرصة كبيرة في جمع آلاف النقاط دون نقص او فقدان أي شيء منها.


وبهذه الميزة الرائعة يمكنك ان تجمع آلاف وآلاف النقاط لكي ترشقهم الى أكثر من حساب انستقرام من اجل زيادة متابعين انستقرام بكل سهولة وسرعة.

اقرأ المزيد عن البرنامج مع تحميل البرنامج ...

 

برنامج TopFollow



برنامج رائع في زيادة لايكات ومتابعين انستقرام بأعداد كبيرة، نظراً لما يوفره من ميزة جمع النقاط التلقائي، وهي ميزة رائعة وسريعة في جمع النقاط وتحويلها الى زيادة متابعين انستقرام الى أي حساب انستقرام ترغب في زيادة عدد متابعيه. وبذلك يمكنك جمع آلاف النقاط في اليوم الواحد وبالتالي الحصول على آلاف المتابعين في وقت قياسي.


وطبعاً فان عملية جمع النقاط في البرنامج تكون عن طريق عمل متابعة او لايكات الى حسابات انستقرام أخرى.

اقرأ المزيد عن البرنامج مع تحميل البرنامج ...

 

برنامج Hiketop+



إذا كنت تبحث عن برنامج زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين او طريقة للحصول على متابعين انستقرام مستهدفين عرب وحقيقيين مجاناً، فهذا البرنامج هو المناسب لك. فهو برنامج رائع في عمله، ومتوفر للاندرويد والايفون بشكل مباشر.


أجمل ميزة في هذا البرنامج انه يمكنك من تحديد الدولة التي تستهدفها من اجل الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين، وهناك العديد من الدول التي يوفرها البرنامج، ومنها الدول العربية بطبيعة الحال، وبذلك يغنيك عن شراء متابعين انستقرام عرب متفاعلين.


وتجد ميزة رائعة أخرى في البرنامج ايضاً، وهي تعدد طرق جمع النقاط التي تحولها فيما بعد الى متابعين مستهدفين ورشقهم الى حساب انستقرام انت تحدده. 

وبذلك فهو برنامج خرافي ورائع في زيادة متابعين انستقرام بأعداد تصل الى الالاف في اليوم الواحد.

اقرأ المزيد عن البرنامج مع تحميل البرنامج ...

 

برنامج Turbo Followers for Instagram



هو برنامج إيراني جديد، يساعدك في زيادة متابعين الانستقرام بسرعة وبكل سهولة، وبسرعة كبيرة في رشق المتابعين الى أي حساب انستقرام ترغب به.


توربو فالوور اينستاگرام هو برنامج يعتمد في عمله على جمع النقاط من عمل المتابعة واللايك لحسابات انستقرام أخرى لتحويلها الى متابعين انستقرام مجاناً.

كما يمتاز البرنامج بميزة رائعة، وهي إمكانية استخدام أكثر من حساب انستقرام وهمي في البرنامج للاستفادة منه في جمع أكبر عدد من النقاط، لتحويلها لاحقا الى آلاف المتابعين الى حسابك الأصلي، او أي حساب انستقرام آخر.


وبذلك فسوف يكون بإمكانك ان تحصل على ما يقارب 2000 متابع انستقرام في اليوم الواحد.

اقرأ المزيد عن البرنامج مع تحميل البرنامج ...

 

برنامج افزايش فالور اينستاكرام



أحد البرامج الإيرانية الرائعة وهو باللغة العربية، مما يجعل استخدامه واضحاً وسهلاً. وبذلك فهو يعد برنامج عربي لزيادة المتابعين في الانستقرام.


فكرة عمل البرنامج تشبه بقية برامج زيادة متابعين انستقرام في جمع النقاط وتحويلها بعد ذلك الى متابعين انستقرام يتم رشقهم الى أي حساب انستقرام ترغب بعمل زيادة متابعين انستقرام له بكل سهولة، وبطريقة مباشرة.


كما قلنا الشيء المميز في البرنامج انه باللغة العربية، وهذا يجعل التعامل معه في غاية السهولة والوضوح.

اقرأ المزيد عن البرنامج مع تحميل البرنامج ...

 

برنامج Megafollow



هو أيضا من البرامج الجميلة والرائعة لزيادة متابعين انستقرام، باستخدام حساب انستقرام وهمي لجمع النقاط من خلال المتابعة واللايكات لحسابات انستقرام أخرى، وبعد ذلك يقوم البرنامج بعملية رشق متابعين انستقرام الى أي حساب انستقرام اخر.


ويوفر البرنامج ميزة استخدام أكثر من حساب انستقرام وهمي للاستفادة منها في جمع عدد كبير من النقاط لتحويلها الى متابعين انستقرام بكل سهولة.

اقرأ المزيد عن البرنامج مع تحميل البرنامج ...

 

برنامج Organic Followers



برنامج سهل الاستخدام في الحصول على زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب مستهدفين ومتفاعلين وبأعداد كبيرة. والبرنامج يعتمد على العمل التلقائي في عمل متابعة لحسابات انستقرام أخرى، والتي سوف تحصل من خلالها على متابعين حقيقيين ومستهدفين بكل سهولة وضمان.

كما يوفر لك البرنامج ميزة مفيدة ورائعة في نفس الوقت، وهي إمكانية الغاء متابعة او حذف الأشخاص الذين عملت لهم متابعة، وهم لم يردوا لك المتابعة. وبذلك فانت سوف تحصل على متابعين انستقرام مستهدفين ومتفاعلين بكل تأكيد.

اقرأ المزيد عن البرنامج مع تحميل البرنامج ...

 

برنامج SuperStats



وهو من البرامج المميزة في زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد والايفون. والملاحظ في المتابعين الذين يوفرهم البرنامج انهم متابعون انستقرام حقيقيون ومتفاعلون وكذلك فهم من متابعي الانستقرام العرب. وبذلك فهو يعد ايضاً برنامج زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين.

البرنامج كغيره من برامج زيادة متابعي انستقرام، يعتمد على استخدام حساب انستقرام وهمي لجمع النقاط من خلال عمل المتابعة واللايكات لحسابات انستقرام أخرى. وبعد ذلك يتم تحويل ورشق المتابعين الى أي حساب انستقرام ترغب بزيادة المتابعين له.


وبذلك فهو من البرامج الرائعة في زيادة متابعين انستقرام بسهولة وسرعة، لما يوفره من ميزات رائعة يمكنك ان تكتشفها بنفسك.

اقرأ المزيد عن البرنامج مع تحميل البرنامج ...


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

...................
......................
سكربت مانع الاعلانات اعلان حسابات نتفلكس
close
Banner iklan disini