القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى وأفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ومتفاعلين 2021

اقوى وأفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ومتفاعلين 2021


تتعدد الطرق والأدوات للحصول على متابعين انستقرام متفاعلين، فهناك المواقع والتطبيقات المختلفة للقيام بهذه المهمة. وقد يجد البعض الصعوبة او التعقيد في بعض المواقع او البرامج، ولهذا لا يفضلها.

اليوم نوفر لك برنامج او تطبيق اندرويد في غاية الروعة، والذي يوفر عليك الجهد والوقت في جلب الاف المتابعين واللايكات على انستقرام. 

حيث يعتمد عمل البرنامج على جمع النقاط وتحويلها الى متابعين او لايكات لارسالها الى الحساب المطلوب، لكن الجميل في هذا البرنامج هو وجود اكثر من طريقة لجمع النقاط، والتي منها الطريقة التلقائية.


لنتعرف على هذا البرنامج وطريقة استخدامه بالتفصيل:

أولا عليك القيام بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي

رابط تحميل البرنامج في آخر المقالة

 

طريقة استتخدام تطبيق زيادة متابعين انستقرام


بعد التثبيت اضغط على ايقونة التطبيق، لتظهر لك واجهة انستقرام، ويطلب منك تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم انستقرام وكلمة المرور، وهنا عليك استخدام حساب وهمي وليس حسابك الحقيقي تجنبا لاي مشاكل قد تواجه الحساب.


 

بعد تسجيل الدخول تظهر لك واجهة التطبيق بالشكل:



 تلاحظ في الأسفل وجود الزر START وعند الضغط عليه تبدأ عملية جمع النقاط التلقائية. 

ولكن قبل ذلك يمكنك تحديد النقاط التي سوف تجمع اذا كانت من اجل الحصول على متابعين انستقرام او لايكات انستقرام، او الاثنين معاً، وذلك من خلال الخيار الموجود في الأعلى Like & Follow والذين يمكنك من اختيار ما تريده بكل سهولة، وبعد ذلك تضغط على زر ابدأ START لتبدأ العملية التلقائية في جمع النقاط.

 

طريقة ثانية للحصول على نقاط إضافية مجانية


اضغط على اعدادات في الأعلى، ثم اضغط على خيار Free coins لتظهر لك نافذة وفيها خياران للحصول على النقاط:



اضغط على الخيار الأول لينقلك الى نافذة يظهر لك فيها عدد النقاط التي يعطيها لك التطبيق في كل يوم مجاناً. 

ففي اليوم الأول يعطيك 5 نقاط، وفي اليوم الثاني 10 نقاط، وفي اليوم الثالث 15 نقطة، وهكذا حتى اليوم الواحد والثلاثين حيث يعطيك 155 نقطة مجاناً.




وإذا ضغطت على الخيار الثاني للحصول على النقاط المجانية، سوف تظهر لك نافذة وفيها كود. ويمكنك من خلال هذا الخيار ان تحصل على 50 نقطة مجاناً عن كل شخص تدعوه لتثبيت هذا التطبيق على هاتفه.

فاذا دعوت أي شخص اخر لتثبيت التطبيق، وقام بتثبيته وذهب الى هذه النافذة ووضع الكود الخاص بك في أسفل النافذة، فانت سوف تحصل على 50 نقطة، وهو يحصل على 50 نقطة ايضاً مجاناً، وهذه ميزة رائعة جدا وسريعة للحصول على نقاط كثيرة بدون أي جهد.

 

طريقة ارسال او رشق لايكات او زيادة متابعين انستقرام


أولا عليك اختيار او تحديد حساب انستقرام الذي تريد ارسال او رشق متابعين اولايكات له، وذلك من خلال الخيار الموجود في الأعلى. اضغط عليه وادخل اسم المستخدم لحساب الانستقرام المطلوب، وسوف تظهر صورة الحساب.



بعد ذلك حدد ما تريد ارساله: متابعين او لايكات، من خلال الضغط على الايقونة في اسفل النافذة. 

فاذا اردت ارسال متابعين انستقرام اضغط على ايقونة المتابعين في الاسفل، ثم اضغط على العدد الذي ترغب بارساله، لتبدأ عملية الارسال بشكل مباشر، وسوف يبدأ ظهور المتابعين في الحساب خلال دقائق:

 

تحميل تطبيق TopFollow

اضغط هنا لتحميل التطبيق

او من هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

...................
......................
سكربت مانع الاعلانات اعلان حسابات نتفلكس
close
Banner iklan disini