القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة في انشاء حساب انستقرام وهمي بأعداد غير محدودة وبدون حظر 2021

الطريقة الصحيحة في انشاء حساب انستقرام وهمي بأعداد غير محدودة وبدون حظر 2021 


الطريقة الصحيحة في انشاء حساب انستقرام وهمي بأعداد غير محدودة وبدون حظر 2021
 

عملية انشاء حساب انستقرام جديد حقيقي من خلال الهاتف او الكمبيوتر، هي عملية سهلة ويعرفها معظم الناس. وعادة نحتاج في عملية تسجيل الحساب الى رقم الهاتف، لكي نستلم عليه رمز تفعيل حساب انستقرام، او ايميل حقيقي لنفس الغرض. 

وبذلك تتم عملية التسجيل والغرض من هذا الحساب هو الغرض الشخصي المعروف في وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يتمثل بالتواصل مع الأصدقاء، ونشر الصور والفيديوات ومشاركتها مع الاخرين والتفاعل معهم.


حساب الانستقرام الوهمي


المقصود بالحساب الوهمي هو حساب جديد غير الحساب الشخصي الحقيقي للمستخدم.  وله عدة اغراض، منها استخدامه في التسجيل في بعض المواقع التي تتطلب ذلك، ولهذا يفضل التسجيل بمثل هكذا حساب، حفاظاً على خصوصية المستخدم، وكذلك على حسابه الشخصي من التعرض لبعض المشاكل. 


وهناك أغراض أخرى كثيرة لإنشاء الحساب الوهمي للانستقرام، والتي منها ان البعض ينشئ حساب وهمي لغرض تجاري، فيقوم باختيار مجال له Niche ويبدأ بإضافة المنشورات، وجلب المتابعين له لغرض تكبيره والاستفادة منه مستقبلا في عمليات الترويج او الإعلانات وهكذا.


كيفية انشاء حساب انستقرام وهمي بشكل صحيح وآمن


لا يختلف انشاء حساب الانستقرام الوهمي عن الحقيقي في شيء. وكيفية عمل حساب انستقرام على الكمبيوتر او الهاتف هي واحدة. 


ويمكنك انشائه بسهولة دون الحاجة الى برنامج انشاء حسابات انستقرام وهمية، كما يقول البعض. ولكن المشكلة التي قد تواجه البعض في انشاء أكثر من حساب انستقرام إضافي آخر، هي رقم الهاتف، او حساب الايميل الحقيقي لغرض التسجيل. 

ويمكن حل هذه المشكلة بكل سهولة.

 

انشاء حساب انستقرام وهمي باستخدام بريد الكتروني (ايميل)


يمكنك انشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف، ويمكنك استخدام بعض المواقع (مثل موقع مهمل) التي توفر ايميلات عشوائية وهمية بلا حدود، لغرض استخدامها في التسجيل واستلام رمز تفعيل حساب انستقرام عليها (إذا طلب منا ذلك) بكل سهولة، وبعد ذلك لا نحتاجها بشيء.


اذهب الى أي متصفح في الهاتف، مثل متصفح قوقل كروم، وكما هو معروف، انه بامكانك انشاء حساب انستقرام من قوقل، واكتب في خانة البحث Instagram وادخل على الموقع، ويمكنك أيضا انشاء الحساب من تطبيق انستقرام مباشرة. 

وبعد الدخول الى نافذة انستقرام، يطلب منك التسجيل اما باستخدام الهاتف او البريد الالكتروني (الايميل)، او تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك (وهي طريقة غير مفضلة):



يمكنك اختيار البريد الالكتروني، وبإمكانك كتابة أي بريد عشوائي من عندك، لكن يفضل استخدام بريد يمكنك استقبال رسائل عليه، لكي تتمكن من استلام رسالة التفعيل في حالة طلب انستقرام ذلك منك. 

وبعد ذلك تكمل الخطوات الأخرى في عملية التسجيل بشكل طبيعي. وينبغي الملاحظة الى انه لا يمكن انشاء حسابين انستقرام بايميل واحد.

  

انشاء حسابات انستقرام وهمية بعدد غير محدود باستخدام رقم هاتفك الشخصي


كما يمكن استخدام رقم هاتفك الشخصي (وهي الطريقة الأفضل) لإنشاء عدد غير محدود من حسابات انستقرام وهمية، ولكن هنا ملاحظة مهمة، وهي أنك أولا يجب ان تقوم بحذف هذا الرقم (ان كنت قد استخدمته سابقا في التسجيل، وقد تم تأكيد رقم الهاتف في الانستقرام) من أي حساب انستقرام آخر، وعليك إضافة ايميل الى حسابك في حالة حذف رقم الهاتف، لان الحساب يجب ان يكون مربوطاً برقم هاتف او ايميل.

 

كيف احذف رقم الهاتف من الانستقرام؟


اذهب الى تعديل الملف الشخصي، وبعد النقر عليه تظهر لك نافذة نجد فيها رقم الهاتف. فيمكنك من هنا حذف رقم الهاتف بشرط ان يكون الحساب مربوطاً بايميل.



اما إذا لم يكن الحساب مربوطا بايميل، فيجب عليك إضافة ايميل يمكنه استلام رسائل، لكي تستلم رسالة التفعيل عليه، وتؤكد استخدام الايميل بشكل كامل وصحيح. 

وبعد ذلك يمكنك بكل سهولة حذف رقم الهاتف من الحساب.


الان بإمكانك استخدام رقم الهاتف هذا في تسجيل حساب انستقرام جديد، واستلام رمز التفعيل عليه، وبعد اكمال التسجيل تقوم بحذف الرقم من الحساب وابداله بايميل بنفس العملية السابقة، وهكذا بإمكانك القيام بهذه العملية من اجل إضافة حساب الانستقرام الجديد وإنشاء حسابات انستقرام وهمية متعددة بلا حدود وبكل سهولة.

 

نصائح مهمة في انشاء الحساب الوهمي في انستقرام لتجنب الحظر


بعد إتمام عملية تسجيل حساب الانستقرام الوهمي، عليك القيام ببعض الإجراءات الضرورية لأجل الحفاظ على الحساب من الحظر او الاغلاق:

  • إضافة صورة للبروفايل ويفضل ان تكون صورة شخص واضحة.
  • كتابة بايو للبروفايل، وهي أسطر قليلة عن نوع الحساب ومجاله، وما شابه ذلك.
  • استخدام ايميل حقيقي في الحساب مثل جيميل او غيره، لأنك ممكن تحتاجه في حالة حصول أي مشكلة تتعلق بالحساب او كلمة المرور الخاصة به، مثل رفض دخول الانستقرام.
  • عمل متابعة لعشرة حسابات (على الأقل) كبيرة ومشهورة.
  • نشر بعض المنشورات مثل بعض الصور وخاصة في الأيام الأولى من التسجيل.
  • التفاعل بالإعجاب والتعليق على المنشورات الأخرى وخاصة في الأيام الأولى من التسجيل.


وبعد القيام بهذه الاجراءات تكون قد حصلت على حساب انستقرام جديد وبشكل صحيح وآمن، ويمكنك استخدامه لأي غرض ترغب به بدون خوف من الحظر او الاغلاق.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

...................
......................
سكربت مانع الاعلانات اعلان حسابات نتفلكس
close
Banner iklan disini