القائمة الرئيسية

الصفحات

للايفون حصرياً أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ومتفاعلين بالآلاف يومياً

للايفون حصرياً أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين ومتفاعلين بالآلاف يومياً


الى مستخدمي هواتف الايفون ونظام IOS الذين يبحثون عن طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا، وهم من المتابعين الحقيقيين والمتفاعلين بشكل فعال وحقيقي، نقدم لكم اليوم أفضل برنامج يوفر لك هذه الميزة بكل سهولة.


برنامج SuperStats لهواتف الايفون، برنامج رائع في زيادة متابعين انستقرام بشكل مباشر، وهو أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام للايفون، والملاحظ ان المتابعين هم حقيقيون ومتفاعلون. فهو يمكن ان يكون برنامج زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين.


البرنامج يعتمد على جمع النقاط، باستخدام حساب انستقرام وهمي، ونوجد ثلاث طرق لجمع النقاط بسرعة وسهولة، ومن ثم يمكنك تحويل النقاط الى متابعين وارسالهم او رشقهم الى حسابك انستقرام الحقيقي، او أي حساب انستقرام آخر تختاره انت. فهو برنامج سهل الاستخدام ويوفر مميزات رائعة ولهذا فهو يعد أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام للايفون.


طريقة استخدام برنامج SuperStat لزيادة متابعين انستقرام على الايفون 


في البداية عليك بتحميل البرنامج من خلال الرابط في نهاية المقالة، ثم تقوم بتثبيت البرنامج في هاتفك الايفون. وبعد اكتمال التثبيت، اضغط على ايقونة البرنامج، لتفتح لك واجهة او نافذة البرنامج، كما في الشكل:


 


الان اضغط على الخطوط في الأعلى على الجهة اليسرى لتظهر لك قائمة وفيها خيارات كثيرة.

اضغط على إضافة حساب Add Account ، وسوف تظهر لك نافذة لادخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب انستقرام، وهنا عليك استخدام حساب انستقرام وهمي، وليس حسابك الحقيقي:



بعد ذلك تذهب الى الخطوط في الأعلى على الجهة اليسرى، واضغط عليها لتظهر لك الخيارات. اضغط على خيار جمع النقاط (ُEarn Coins):


 


في نافذة جمع النقاط، توجد ثلاث طرق او خيارات في الاعلى لجمع النقاط: عن طريق اللايكات، والمتابعة لحسابات أخرى، وكذلك خيار لجمع النقاط عن طريق اللايكات والمتابعة معاً، ويفضل ان تجمع النقاط عن طريق المتابعة لحسابات انستقرام أخرى، لان هذه الطريقة توفر لك نقاط كثيرة بسرعة وبسهولة:


 


طريقة رشق متابعين انستقرام الى حساب آخر


بعد جمع عدد من النقاط، بالطرق الموضحة أعلاه، يمكنك تحويل هذه النقاط الى متابعين وارسالهم الى أي حساب انستقرام تحدده انت، فهي طريقة فعالة في زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

اضغط على الخطوط في الأعلى لتدخل الى الخيارات، ومنها اضغط على خيار الحصول على متابعين (Get Followers):



نلاحظ وجود خيارين في الأعلى: خيار لتزويد الحساب الحالي (حساب الانستقرام الوهمي) بالمتابعين، وخيار لتزويد حساب آخر بمتابعين انستقرام. 

اضغط على الخيار الثاني (For Friends) واكتب اسم المستخدم لحساب انستقرام الذي تريد ارسال المتابعين له:



أخيرا حدد عدد المتابعين المطلوب ارسالهم الى الحساب. وبذلك تبدأ عملية ارسال المتابعين خلال دقائق:


 


تحميل برنامج SuperStat للايفون لزيادة متابعين انستقرام

لتحميل البرنامج اضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

...................
......................
سكربت مانع الاعلانات اعلان حسابات نتفلكس
close
Banner iklan disini