القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 طرق وخدع في مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها بشكل خفي

 أفضل 7 طرق وخدع في مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها بشكل خفي

تعلم 7 حيل سهلة تساعدك في مشاهدة قصص الانستقرام Instagram بدون علم صاحبها. سواء كنت تستخدم نظام الايفون iOS أو على الاندرويد Android، يمكنك العثور على طريقة صالحة واحدة على الأقل هنا في مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها.

أفضل 7 طرق وخدع في مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها بشكل خفي


من المعروف أن ميزة ستوري (قصص) في إنستقرام Instagram تتيح للمستخدمين نشر مقاطع فيديو قصيرة أو صور تختفي خلال 24 ساعة من نشرها.

إذا كنت ترغب في معرفة شرح كيفية مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها، فأليك أفضل الطرق لعرض ستوري أو قصص انستغرام Instagram بدون علم صاحبها بذلك، سواء كنت تستخدم الهاتف او الكمبيوتر.

إن مشاهدة ستوري انستجرام Instagram بدون علم صاحبها أسهل مما تعتقد. لا تحتاج حتى إلى تسجيل الدخول إلى انستقرام Instagram الخاص بك، لذلك ستظل هويتك مخفية تمامًا عند عرض ومشاهدة ستوري انستقرام الخاص بالحسابات الأخرى.

  وضع رابط في ستوري انستقرام بدون 10 آلاف متابع



1. خدعة وضع الطيران الذكية لمشاهدة ستوريات انستقرام للاخرين بشكل مخفي

بافتراض أن تطبيق الانستقرام Instagram مثبت على هاتفك الذكي، فإن أسهل طريقة مشاهدة ستوري في انستقرام Instagram Stories بوضع مجهول، بدون علم صاحبها، ستكون في وضع الطائرة (وضع الطيران)، سواء كنت تستخدم جهاز iPhone أو أندرويد.

وبذلك فانت تشاهد قصص إنستغرام بدون الحاجة إلى أي برنامج.

في الواقع، الأمر بسيط للغاية. ما عليك سوى فتح انستقرام Instagram وتسجيل الدخول إلى حسابك. انتظر بضع ثوان حتى تتوفر جميع قصص الانستقرام للتنزيل على هاتفك بدون علم صاحبها. ثم قم بتنشيط وضع الطائرة، ثم ارجع إلى حسابك لعرض ستوري الانستقرام. نظراً لأنه تم تحميل جميع القصص مسبقًا على هاتفك، يمكنك مشاهدتها بدون اتصال بالإنترنت. ونظرًا لتنشيط وضع الطائرة، لا يتم احتساب العرض الخاص بك.

في حالة رغبتك في إضافة مستوى إضافي من الأمان، أغلق تطبيق إنستجرام فور مشاهدة هذه القصة. ولا تدعها تعمل في الخلفية.

 

2. مشاهدة الستوري من خلال مواقع على الويب

في حالة عدم رغبتك في تنشيط وضع الطائرة، يمكنك استخدام بعض المواقع التي تقوم بعرض قصص الآخرين بسهولة، والتي تحقق لك الغرض المطلوب بدون تسجيل دخولك في حسابك الانستقرام.

في موقع مشاهدة ستوري الانستقرام، يمكنك مشاهدة قصص الاخرين، بدون علم صاحبها، بمجرد وضع اسم الحساب في الموقع. ومن هذه المواقع: InstaStories وكذلك موقع Dumpor وهناك الكثير غيرها.

وهناك العديد من الأدوات على الإنترنت يمكنها فعل شيء كهذا، بدون الحاجة الى برامج. وهذه المواقع تمكنك من مشاهدة قصص انستقرام بدون علم صاحبها، وبدون أن يراك أحد. من خلال هذه المواقع، تستطيع ايضا اختيار تنزيل قصة (ستوري)، سواء كانت فيديوات أو صور.

تحتاج فقط إلى إدخال اسم المستخدم الذي تريد التجسس عليه في مربع البحث على موقع القصص وعلى الفور ستتمكن من مشاهدة جميع القصص التي نشرها هذا الشخص في غضون 24 ساعة.

 

3. إضافة إلى متصفح الويب لرؤية القصة المخفية

من الممكن مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها، أو أي شخص آخر، على الكمبيوتر ودون علم الاخرين، بكل سهولة، من خلال إضافة Storiesig لمتصفح جوجل كروم Google Chrome

بعد تثبيتها على متصفحك، تستطيع بسهولة استعراض ستوري (قصص) في انستقرام (الستوريات) على كمبيوترك الخاص بك، والأهم من ذلك، لن يتم احتساب مشاهدتك.

في حالة عدم رغبتك في تثبيت الاضافة، بإمكانك استخدامها عن طريق موقعها على الويب، بالإضافة إلى امكانية حفظ جميع القصص التي تريدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

4. مشاهدة ستوري انستقرام بواسطة تطبيقات خاصة

إذا كنت بحاجة إلى مشاهدة عدد من الستوريات في الانستقرام سراً دون علم صاحبها، فهناك تطبيق مخصص لذلك للاندرويد وكذلك لهواتف الايفون بأنظمة iOS وهي تطبيقات مجانية، تساعدك بمشاهدة للستوريات في الانستجرام بصورة خفية، وبدون علم صاحبها.

تطبيق StorySaver للاندرويد، يمكن تحميله من متجر بلي Google Play.

في هذا البرنامج، تحتاج إلى الدخول الى حسابك الخاص بك لبدء استخدامه. بمجرد تسجيل الدخول، سترى قائمة بجميع المستخدمين الذين تتابعهم والذين لديهم قصة نشطة في الوقت الحالي. إذا وجدت الشخص الذي تنوي التجسس عليه سرا، فما عليك سوى اختياره لعرض جميع قصصه. يمكن أيضًا البحث عن يوزرنيم لشخص معين وبعد ايجاده، سوف تتمكن من مشاهدة جميع ستورياته في الانستقرام بسرعة.

بمجرد رؤية ستوري الآخرين، سيكون لديك خيار إعادة نشرها أو حفظها أو مشاركتها.

تذكر، مع هذا البرنامج، باستطاعتك مشاهدة ستوري أصدقائك الذي يكون نشطاً في ذلك الوقت.

تطبيق Story Reposter لهواتف الايفون، ويمكن تحميله من App Store.

وهو مشابه للتطبيق السابق، ويعمل بنفس الطريقة. يساعدك هذا التطبيق على مشاهدة الستوريات في الانستجرام بطريقة غير مرئية، يتيح لك هذا البرنامج أيضًا إعادة نشرها أو حفظها على جهازك.

 

5. شاهد ستوري انستقرام باستخدام تطبيق انستا برو InstaPro

هذا التطبيق هو تطبيق انستقرام معدل، وفيه العديد من المميزات الرائعة، التي لا يوجد الكثير منها في نسخة انستقرام Instagram. ومنها قراءة رسائل الانستقرام دون علم الشخص الآخر، وكذلك توجد فيه ميزة تحميل الصور والفيديوات من الستوري، والمزيد من المميزات والخيارات الاخرى.

ومن خلال هذا التطبيق، بإمكانك رؤية واستعراض ستوري الاخرين بكل سهولة، بالذهاب الى الاعدادات ومنها الى الخصوصية، وفيها تجد خيار خاص بمشاهدة القصص دون علم صاحبها.

شرح وتحميل أحدث نسخة من تطبيق انستا برو InstaPro


 

6. مشاهدة ستوري انستقرام بشكل خفي على الايفون

إذا كنت تمتلك هاتف ايفون، وكنت تستخدم الإصدار 13 من نظام iOS فلن تحتاج إلى استخدام أي برامج للقيام بعرض للستوريات في الانستغرام بطريقة خفية. حيث يمكن ذلك بسهولة بواسطة Shortcut.

يساعدك هذا البرنامج على مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها، والقيام بالعديد من الأشياء الأخرى. إذا لم تجده على جهاز iPhone أو iPad، تستطيع تنزيله مجانًا من المتجر، كما تستطيع تحميله من هنا.

ما عليك سوى تشغيل هذا الاختصار ثم سيطلب منك إدخال اليوزرنيم للمستخدم أو رابط الحساب. ثم سيجد جميع الستوريات المتاحة ويعطيك مراجعة سريعة.

 ممكن أيضاً النقر فوق زر المشاركة لحفظ ستوري انستا الخاص بك في البوم Camera Roll على جهاز iPhone الخاص بك أو على iCloud.

 تأكد من إغلاق جميع اتصالات VPN عند تشغيل هذا البرنامج، وإلا فلن تتمكن من رؤية منشورات ستوري الانستقرام دون تسجيل دخول.

 

7. مشاهدة ستوري الآخرين من خلال حساب آخر بغير اسمك

إذا لم تكن راضيًا عن أي من الخيارات المذكورة أعلاه، فلا يزال لدينا خيار إضافي لك. وهي الطريقة القديمة التي يتبعها العديد من الذين لا يرغبون في تثبيت التطبيقات أو الوصول إلى مواقع الويب. فمن خلال انشاء إنستقرام جديد لك، باسم غير اسمك المعروف، بإمكانك استخدامه في متابعة حسابات الاخرين، وكذلك مشاهدة قصص انستقرام بشكل طبيعي، بدون علم الآخرين بهويتك الحقيقية.

إذا اخترت هذا الخيار، فيجب عليك إنشاء حساب تعتقد أنه قد يثير اهتمام الشخص أو الأشخاص الذين ترغب بالتجسس عليهم.


وبهذه الفكرة تتمكن من مشاهدة للقصص الخاصة بالأخرين، حتى لو كانت حساباتهم خاصة، من خلال متابعتهم والسماح لك بان تشاهد قصصهم. إلا أنه إذا سمح لك صاحب الحساب بمتابعته، بامكانك الاطلاع على جميع قصصه ومنشوراته دون معرفة صاحبه بذلك. ولا حاجة إلى اتباع أي خطوات إضافية.


كانت هذه أهم وأفضل الطرق والخدع في مشاهدة الستوريات في انستجرام بشكل سري، وبدون ان يكتشف الاخرون ذلك.

جرب هذه الطرق واختر ما يناسبك منها، سواء كنت تستخدم الهاتف او جهاز كمبيوتر. وإذا كانت لديك بعض الملاحظات فلا بأس بذكر ذلك في التعليقات، ولك الشكر الجزيل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. .insteye comهي صفحة واحدة
      إذا كنت ترغب في الاطلاع على instagram الشخصي لشخص ما دون أن يكون الأصدقاء

      حذف

إرسال تعليق

...................
......................
سكربت مانع الاعلانات اعلان حسابات نتفلكس
close
Banner iklan disini