القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة وضع رابط في ستوري الانستقرام بدون 10 الاف متابع 2022

طريقة وضع رابط في ستوري الانستقرام بدون 10 الاف متابع 2022

 طريقة وضع رابط في ستوري الانستقرام بدون 10 الاف متابع 2022

المعروف ان انستقرام Instagram لا يقبل إضافة رابط او لينك في قصص أو ستوري الانستقرام Story ما لم يصل حسابك الى عشرة الاف متابع. والمعروف أيضا أهمية اضافة رابطك في ستوري الانستقرام، لنقل المتابع الى الموقع او الصفحة المطلوبة، وهذا الامر مهم جدا لأصحاب المواقع والمتاجر للحصول على ترافيك او زوار بأعداد كبيرة، من خلال ستوري الانستغرام Instagram story

 

في هذا الموضوع ستتعلم كيفية وضع رابط أي موقع او صفحة تريدها في ستوري انستقرام Instagram حتى لو كان حسابك انستغرام Instagram جديدا وليس فيه أي متابع. نعم هذا الكلام صحيح وحقيقي، ولا يحتاج منك أي برنامج او موقع خارجي، وسوف تعرف طريقة مشاركة الروابط في القصص أو الستوريات على منصة انستقرام، ولا تحتاج في هذه الطريقة الى مشاهدة او مشاهدات في الحساب الخاص بك.

 

بعد التحديث الأخير في الانستقرام Instagram، تم استحداث ميزة ادراج الرابط او اللينك في قصص الستوري من خلال (لينك ستيكر)، والتي من خلالها يمكنك كتابة الرابط بكل سهولة.


كيفية إضافة رابط في ستوري الانستقرام  Instagram Story دون الحاجة الى 10 الاف متابع

في البداية عليك التأكد من استخدام أحدث اصدار من تطبيق الانستجرام.

قم بالدخول الى حسابك الانستقرام، ثم اذهب الى قصص (ستوري انستجرام)، وابدأ باختيار منشور (قصة) معين.




الان اضغط على ايقونة الملصقات (Sticker) في اعلى الصفحة، وابحث عن خيار رابط (Link) واضغط عليه، ليظهر لك حقل تضع فيه رابط الموقع او الصفحة التي تريد توجيه او نقل الزائر اليها.



ويمكنك تخصيص نص معين مع الرابط URL، مثلا تكتب "اضغط على الرابط". كما يمكنك أيضا اختيار لون معين للكتابة الخاصة بالرابط.


وبعد ذلك تستطيع الضغط على نشر المنشور، وبذلك يصبح لديك منشور على ستوري انستا او قصص انستقرام مع رابط قابل للضغط عليه.

بهذه الطريقة البسيطة والسريعة بإمكانك ان تضع أي رابط لاي موقع وتنشره في قصص الانستا. ولن تحتاج الى ان تجمع 10 آلاف متابع في حسابك للقيام بذلك. فمهما كان عدد المتابعين في حسابك الانستقرام، فسوف تنجح معك هذه الطريقة بلا مشاكل.

وبامكانك استخدام هذه الطريقة مع كل الستوريات Stories التي تقوم بنشرها، مما يساعدك في الحصول على زوار أكثر للموقع او الصفحة التي تريد توجيه المتابعين والمشاهدين اليها.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

...................
......................
سكربت مانع الاعلانات اعلان حسابات نتفلكس
close
Banner iklan disini