القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو بايو انستقرام وكيفية اضافته بالشكل الصحيح

 

ما هو بايو انستقرام وكيفية اضافته بالشكل الصحيح

ما هو بايو انستقرام وكيفية اضافته بالشكل الصحيح

كونك تمتلك حساب انستقرام Instagram، وتهتم به من اجل الحصول على متابعين وتفاعل كبير فيه، لابد لك التعرف على معنى بايو Bio انستقرام، ولماذا يجب عليك الاهتمام والتركيز على بايو الانستاجرام، واثره على حسابك في انستا، وبالتالي على جلب متابعين انستقرام اكثر لحسابك.

 ستتعلم في هذا المقال، ما هو بايو انستقرام، وما أهمية بايو انستقرام لحسابك. وكذلك سوف نشرح لك كيفية انشاء بايو انستا احترافي، واهم الطرق للحصول على بايوهات انستا رائعة وجذابة في حسابك. وسوف تتعلم أيضا كيفية إضافة بايو الانستقرام بالشكل الصحيح والمناسب في حساب انستقرام Instagram.

 

ما هو البايو Bio في حساب انستقرام Instagram؟

يشير بايو الانستا الى المكان الصغير الموجود تحت اسم المستخدم في حساب انستقرام Instagram. وفيه نجد بعض المعلومات والتفاصيل عن صاحب الانستجرام او عن مجاله وتخصصه، من ناحية العمل او الشركة وما شابه ذلك. وبعبارة أخرى يمثل بايو انستا وصفا مختصرا للحساب وصاحبه، ويمكن ان تجد في بايو الانستغرام أيضا المعلومات الخاصة بالاتصال والتواصل بصاحب الصفحة. إضافة الى كل تلك المعلومات، يمكن إضافة الهاشتاغات والروابط والرموز التعبيرية وغيرها في بايو انستقرام، لتزيد من جماله وجاذبيته للزوار.

بإمكانك وضع وصفا لعملك وعنوان شركتك او عملك في السطر الأول في بايو انستقرام، ثم تكتب لقبك او أي كلمات توجهها الى الزوار في السطر الثاني. في السطر الثالث يمكن إعطاء لمحة عن مجالك او اهتمامك الخاص في هذا الانستاقرام. وأخيرا في السطر الرابع في بايو انستقرام، يفضل استعمال الرابط الخاص بموقعك او قناتك، لكي يتوجه اليها المهتمون بذلك.

 

أهمية بايو انستقرام للحساب

للبايو Bio أهمية كبيرة في إعطاء انطباعا اوليا عن صاحب الانستقرام، لان بايو الانستغرام يوفر للزائر نظرة مختصرة وسريعة عن الحساب ومجاله، وبذلك يترك الخيار له في متابعته او لا.

فالبايو في انستقرام هو السيرة الذاتية الظاهرة في الملف الشخصي للانستقرام. وبذلك فهو نقطة الجذب والتشجيع لمشاهد بمتابعة هذا الحساب او ذاك، والتفاعل مع منشوراته. فعليك الاهتمام به وتعلم كيفية كتابتة بايو انستاغرام بالطريقة الصحيحة والجميلة، لتعطي حسابك انستقرام رونقا وجمالا عند الاخرين.

  

كيفية كتابة بايو الانستقرام بطريقة احترافية؟

لكتابة بايو بشكل احترافي وجميل، اليك اهم النقاط الأساسية التي يجب عليك التركيز عليها في انشاء اي بايو:

 

النبذة المختصرة عن نفسك:

في بايو الانستقرام، عليك التركيز على ذكر طبيعة اهتمامك او عملك، والشركة او المؤسسة التي تعمل فيها، وبذلك تعطي، من خلال بايو حسابك، مزيدا من المصداقية والثقة بك عند الزائر والمتابع، لا سيما ان كان حسابك موثقا بالعلامة الزرقاء، او كنت من الشخصيات المشهورة.

 

ذكر اهتماماتك:

من الأمور التي تساعد في إعطاء انطباعا جيدا عنك لدى المتابعين والزائرين في انستقرام، هو انك تذكر اهم اهتماماتك لجمهورك في بايو انستقرام، والذي يؤدي بالنتيجة الى التشويق والرغبة في معرفة المزيد عنها من قبل المتابعين.

 

معلومات التواصل والاتصال بك:

من المهم جدا ان تذكر طرق التواصل معك للمتابعين في بايو انستقرام، ويفضل ان تكون منوعة، وخاصة اذا كان لديك متابعون كثيرون او كان لديك نشاط تجاري على انستقرام. فهذا سوف يعطي مصداقية كبيرة بك وبما تنشره. قبامكانك اضافة الايميل الخاص بك، او رقم الهاتف، او بعض حساباتك الأخرى على الانترنت، وغيرها من وسائل الاتصال، كلها في بايو انستقرام.

 

تزيين بايو الانستقرام باستعمال الرموز التعبيرية:

يمكنك انشاء بايو انستقرام فخم من خلال استعمال الرموز التعبيرية، واختيار أنواع جميلة في الخط. وبذلك تعطي صورة جميلة ورائعة للبايو وتشجع الزائر على الوقوف عنده وبالتالي التأثر بنوع الحساب، مما يدفعه لعمل متابعة لمعرفة كل ما هو جديد في المستقبل.

يمكن ان تجد العديد من الرموز التعبيرية الجميلة والمنوعة التي يمكن استعمالها في بايو انستقرام، بالدخول الى الموقع الخاص بالرموز التعبيرية هنا.

 

إضافة رابط في بايو انستقرام:

يعد الرابط الخاص بموقعك او قناتك مثلا، من الأمور المهمة والمطلوبة في بايو انستقرام، وخاصة بالنسبة للشخصية المشهورة او المعروفة اجتماعيا. وهو مهم جدا بالنسبة لأصحاب النشاطات التجارية او المتاجر الالكترونية، لانه الوجهة المهمة التي يبحث عنها المتابعون لمثل هذه الحسابات في انستقرام.

فاذا كان لديك متجر الكتروني مثلا، وتقوم بالترويج لمنتجاتك المختلفة على انستقرام، فلابد وجود رابط لهذا المتجر او الموقع لكي يذهب اليه من يرغب بمثل هذه المنتجات.

ويوجد حقل خاص لوضع الرابط او اللينك الخاص بالموقع. ويسمح لك الانستقرام بوضع رابط واحد فقط قابل للضغط عليه وتحويل الزائر للموقع المعين. اما اذا كان لديك اكثر من موقع او متجر وتريد توجيه الزائرين الى كل ذلك فيمكنك استخدام بعض المواقع التي توفر لك هذه الخدمة، مثل هذا الموقع.

 

طريقة إضافة بايو انستقرام في حسابك

العملية بسيطة جدا. اذهب الى تعديل الملف الشخصي في حساب انستقرام، من خلال الضغط على ايقونة البروفايل. ستفتح لك نافذة او صفحة فيها خيارات كثيرة للتعديل على ملفك الشخصي.

انتقل الى مربع السيرة الذاتية (بايو انستقرام)، وهنا يمكنك ان تكتب البايو والذي يجب فيه الا يزيد عدد الحروف على 150 حرفا.

وسوف تجد أيضا حقلا خاصا بإضافة رابط موقعك او حسابك في أي موقع اخر.

وبعد اكمال بايو انستقرام بالشكل الصحيح، اضغط على حفظ التغيرات، وبذلك تكون قد أكملت إضافة البايو الى حسابك انستقرام.

   

كيفية الحصول على بايو انستقرام جاهز وجذاب لحسابك

إذا كنت ترغب في الحصول على بايو انستقرام قوي وجميل لحسابك، فهناك بعض البرامج والأدوات المجانية التي يمكنها ان تساعدك في توفير بايوهات انستقرام قوية. فهمي تمكنك من الحصول على بايو انستقرام فخم عربي او انجليزي جاهز، يمكنك التعديل علي اي بايو انستقرام، واضافة ما هو مناسب لحسابك، لتكون النتيجة بايو انستقرام احترافي وجميل في نفس الوقت.

ولتعرف على اهم البرامج او التطبيقات التي توفر لك بايو انستقرام جاهز

اضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

...................
......................
سكربت مانع الاعلانات اعلان حسابات نتفلكس
close
Banner iklan disini