القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل على 500 متابع انستقرام يوميا مجانا | أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام 2022

 

احصل على 500 متابع انستقرام يوميا مجانا | أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام 2022

احصل على 500 متابع انستقرام يوميا مجانا | أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام 2022

 الكثير من مستخدمي انستقرام Instagram يبحث عن افضل الطرق المجانية او المواقع لزيادة متابعين انستقرام، عرب أو غيرهم، لغرض تكبير حساباتهم بمدة قصيرة.

نقدم لكم اليوم افضل واسرع موقع يساعدك في زيادة متابعين الانستقرام بطريقة سهلة، وكذلك بدون الحاجة الى كلمة مرور لحساب انستقرام. اضافة الى المتابعين Followers فهو يمكنك من الحصول على زيادة لايكات Likes مجانية يوميا.

يوفر لك الموقع زيادة متابعين انستقرام، ما يقارب 500 متابع كل يوم وبشكل مجاني، ولكن عليك اتباع طريقة العمل على الموقع كما سوف نشرحها، للحصول على زيادة متابعين باعداد كبيرة كل يوم مجاناً.

أكثر المتابعين (فلورز) الذين سوف تحصل عليهم من زيادة متابعين انستجرام في هذا الموقع الرائع هم حقيقيون، وبعضهم وهميون أو بالحقيقية هم حقيقيون ولكن متابعين انستقرام حقيقيين غير متفاعلين.


والفائدة الاساسية من زيادة متابعين انستقرام بهذه الطريقة، هي لجعل حساب الانستقرام Instagram الحديث أكبر، دون الحاجة للبحث عن العديد من مواقع أو برامج او طرق شراء او زياده متابعين انستقرام. ولكي يساعد (بزيادة المتابعين) في الحفاظ عليه من الحذف او التعليق في بداية انشائه، خاصة إذا كان النشاط فيه ضعيف.

 

شرح افضل موقع للحصول على متابعين انستقرام بالمئات يوميا وبشكل مجاني

أولا عليك بالدخول موقع زيادة متابعين انستقرام، الذي ستجد رابطه في آخر المقال. وسوف تفتح لك واجهة الموقع بالشكل:

 


وتلاحظ ان الموقع يخبرك بعدم الحاجة الى استتخدام كلمة مرور لحسابك انستقرام، وان متابعين الانستقرام حقيقيون، وارسال المتابعين يكون بشكل فوري.

 

أول خطوة تقوم بها هي الضغط على زر "احصل على متابعين"

في الصفحة التالية يفضل استخدام أي حساب انستقرام وهمي (وليس حقيقي او الشخصي) لغرض التسجيل في الموقع. ويجب ان يحتوي الحساب الوهمي على صورة للبروفايل مع خمس منشورات على الأقل. وان يكون فيه عدد قليل من المتابعين، ما يقارب عشرة متابعين.


بعد كتابة اسم حساب الانستجرام الوهمي، يتعين عليك كتابة بعض المعلومات: اسم، وأي بريد الكتروني، وكلمة سر لحسابك في الموقع.

ثم اضغط على "انشاء حساب مجاني"


بعدها يطلب منك تفعيل الحساب من خلال الرسالة التي تم ارسالها الى عنوان البريد الالكتروني (الايميل) الذي ادخلته في التسجيل.


كيفية الحصول على زيادة متابعين حقيقيين لحسابك انستقرام من الموقع

يتيح لك الموقع ان تسجل خمسة حسابات انستقرام وهمية، لزيادة المتابعين، حيث تحصل على كل واحد منها على 65 نقطة كل يوم او اقل من اليوم. ثم تحول هذه النقاط الى متابعين بعدد النقاط، وترسلها الى حسابك انستغرام Instagram الحقيقي بسرعة وسهولة.


ولكي تحصل على هذه النقاط، كل ما عليك هو عمل متابعة لعشرة حسابات انستقرام فقط في كل مرة.

وهنا يجب ان يكون حسابك الوهمي مفتوحا على الانستقرام، ثم تبدأ بعملية المتابعة للحسابات. وفي كل مرة يظهر لك حساب انستقرام جديد، تضغط متابعة، فينقلك الى تطبيق الانستقرام لعمل المتابعة، ثم تعود للموقع وتضغط على زر "تأكيد" لتؤكد عملية المتابعة، وهكذا تكمل متابعة عشرة حسابات لتحصل على 65 نقطة.


بعد اكمال عملية متابعة عشرة حسابات انستقرام، نلاحظ احتساب النقاط وظهورها في اعلى الصفحة.


اضغط على علامة + لاضافة حسابك انستقرام الحقيقي، او أي حساب تريد زيادة متابعين انستقرام له. ثم اضغط على النقاط في الأعلى. وبعدها تظهر لك مجموعة من الخيارات التي تلائم الحساب.




وأخيرا اضغط على "استبدال العملات المعدنية" لتبدأ عملية زيادة متابعين انستقرام بارسال المتابعين بشكل سريع.


للدخول الى الموقع

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

...................
......................
سكربت مانع الاعلانات اعلان حسابات نتفلكس
close
Banner iklan disini