القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل حسابات انستقرام عربية واجنبية في تعليم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة

 

أفضل حسابات انستقرام عربية واجنبية في تعليم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة

أفضل حسابات انستقرام عربية واجنبية في تعليم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة

نظرا لأهمية اللغة الإنجليزية في حياتنا وخاصة في الوقت الحالي، أصبح من المهم تعلم اللغة الإنجليزية والاطلاع على الكثير من جوانبها. لأجل ذلك جمعنا لكم مجموعة ضخمة من حسابات انستقرام Instagram المختصة في تعليم وتطوير اللغة الانجليزية لكل المهتمين بتعلم الانجليزية او تطويرها.

وسوف تجد في هذه الحسابات كل ما يخص اللغة الإنجليزية، بما في ذلك شرح معاني الكلمات الإنجليزية والعبارات والمصطلحات والحوارات وغيرها. وهي تقدم دروس في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وسهلة بشكل صور وفيديوات متنوعة.

أصحاب هذه الحسابات هم أناس مختصون ومحترفون في اللغة الإنجليزية على مستوى الفهم والنطق والمعلومات.

نرجو ان يكون هذا المقال الدليل الشامل لاهم وأفضل حسابات انستقرام المختصة في تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين والمتوسطين وأصحاب المستويات المتقدمة.


شاهد ايضا: اغرب حسابات انستقرام

 

أفضل حسابات انستقرام عربية لتعليم اللغة الإنجليزية

هذه مجموعة لأفضل حسابات الانستقرام لتعلم اللغة الإنجليزية، وتنفع لكل المستويات لمن يهتم باللغة الإنجليزية. أصحاب هذه الحسابات هم عرب مختصون باللغة الإنجليزية، وممن يجيدون اللغة الإنجليزية والنطق السليم لها.

وهذه الحسابات مناسبة أكثر في تعليم الإنجليزية للمبتدئين والمتوسطين في اللغة الإنجليزية، لانها تقدم دروسا بأسلوب سهل ومبسط ومفيد في نفس الوقت.

 

LearnAndTry

يقدم هذا الحساب فيديوات منوعة تختص بالجمل القصيرة والحوارات باللغة الانجليزية، مع النطق والترجمة العربية لكل منها. ويستعرض الفيديو الواحد أكثر من جملة واحدة. الحساب يفيد في تعلم الانجليزية للجميع.

 

EnglishPT1

يتبع هذا الحساب طريقة جميلة وفعالة في تعليم اللغة الإنجليزية. الطريقة تعتمد على نشر مقاطع قصيرة من الأفلام الأجنبية، ومعظمها رسوم متحركة، يظهر فيها النطق الصحيح لمختلف العبارات والجمل الإنجليزية. وهي طريقة مبسطة وسريعة في تعليم الكثير من العبارات الإنجليزية بطريقة تفاعلية.

الحساب يفيد كثيرا المبتدئين في تعلم الانجليزية بهذه الطريقة السهلة، كما انه ينفع المستويات الأخرى في تطوير الاستماع، وطريقة النطق الصحيح للكلمات والجمل. فسوف تشاهد تكرار المشهد مع الحوار عدة مرات، وهذا يساعد كثيرا في تعلم وفهم وحفظ العبارات.

 

English__Steps

حساب يساعد في تعلم اللغة الانجليزية اعتمادا على مقاطع أفلام الرسوم الكارتونية المتحركة، حيث يقدم المقطع مع النص الإنجليزي والترجمة العربية له. الطريقة مفيدة جدا ومشجعة لتعلم اللغة الانجليزية بطريقة ممتعة.


english.u

يحاول هذا الحساب إيصال المعلومة بصورة سهلة ومبسطة. وفيه مجموعة من الفيديوات، وهي دروس تخص المحادثة باللغة الانجليزية، وبنطق ممتاز. وفي كل درس أو فيديو، نجد انه يركز على موضوع معين، ويعطي فيه مجموعة من الكلمات والعبارات التي تخص ذلك الموضوع، ومن هذه المواضيع على سبيل المثال، الحوار في المطعم او الفندق، وهكذا.

صاحب هذا الحساب هو ناصر المغامسي، وهو مهندس ومختص باللغة الانجليزية، وله حسابات أخرى في سناب شات ويوتيوب، إضافة الى الانستقرام الذي يزيد متابعوه على المليون متابع، وكلها تختص بتعليم اللغة الانجليزية.

 

Englishized

حساب انستقرام لصاحبه سلمان فاروق العضو في هيأة التدريس التابعة لجامعة ام القرى. يمتاز الحساب بالفيديوات البسيطة ذات الشرح الواضح والسلس، فهناك المحادثات وشرح العبارات وبعض الكلمات وغيرها. الحساب يناسب الذين يرغبون بتعلم اللغة الانجليزية بمختلف المستويات، سواء كانوا مبتدئين او متوسطين وحتى المتقدمين.

 

English997

حساب انستقرام متخصص بتعلم وتطوير اللغة الانجليزية، وصاحبه الدكتور فيصل الحمود، وهو استاذ مساعد في احدى كليات اللغات، متخصص باللغة الانجليزية. في هذا الحساب تجد ثلاثة أنواع من دروس الانجليزية. الأول يتناول الكلمات وما يخص بها مثل النطق والكتابة، والنوع الثاني هي دروس تخص العبارات المتقاربة في معناها بين اللغتين العربية والانجليزية، والنوع الثالث والأخير هي دروس تقدم بعض النصائح والمعلومات المفيدة لطلاب اللغة الانجليزية.

 

 AbuOmarTube

حساب انستقرام لمدرب اللغة الانجليزية الأستاذ عبد الرحمن أبو عمر. وهو يمتلك حسابات أخرى في هذا المجال. تمتاز منشورات هذا الحساب بالمعلومات الكثيرة عن الكلمات والعبارات الشائعة وغيرها.

 

English4Ar

حساب انستقرام يهتم بنشر كلمات ومصطلحات انجليزية ويشرح معناها، والفرق بينها بطريقة واضحة مع النطق والكتابة. كما توجد هناك منشورات عن الجمل والمصطلحات المشهورة، وكذلك بعض المعلومات المفيدة.

 

 EnglishSaud

حساب انستقرام جميل وبسيط لاحد الشباب الصغار، والملاحظ انه يتقن اللكنة البريطانية. يوفر الحساب معلومات منوعة عن اللغة الانجليزية، وفيه الكثير من المنشورات من الصور والفيديوات.


english.y

الحساب الثاني للمهندس ناصر المعامسي. يركز هذا الحساب على قواعد اللغة الانجليزية من الصفر والى المستويات المتقدمة. منشورات الحساب بشكل فيديوات جميلة وواضحة تشرح بالصوت والكتابة النصية للعبارات والكلمات. ينفع كثيرا طلاب المدارس والجامعات والدراسة الاكاديمية بصورة عامة.

  

 Abdulamri2

حساب انستقرام مفيد ومنوع في تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين وحتى المستويات الأخرى. المنشورات في هذا الحساب هي صور وفيديوات منوعة تتناول جوانب مختلفة ومنوعة في اللغة الانجليزية مصحوبة بالنطق للكلمات والجمل مع الترجمة العربية لها.

 

English4Talk

حساب انستقرام بمنشورات بسيطة عن تعلم اللغة الانجليزية. يعطي معلومات منوعة عن الكلمات والجمل وبعض المصطلحات في اللغة الانجليزية.

  

EFEnglishLiveArabia

هذا هو حساب الانستقرام الرسمي لمعهد تعليم الانجليزية عبر الانترنت، بمنهج تفاعلي ودروس للمحادثة المباشرة مع معلمين أجانب. المعهد يمنح شهادات دبلوم معتمدة في العالم. منشورات الحساب تساعد في تعليم وتطوير اللغة الانجليزية.

 

EmadAnwer

حساب لاحد الشباب المدربين للغة الانجليزية. ينشر الحساب معلومات مفيدة ومنوعة عن شرح معاني الكلمات الانجليزية والفرق بينها، وكذلك ملاحظات عن النطق الصحيح، ومعلومات عامة منوعة أخرى في تعلم الانجليزية.

 

 English_q8_kwt

حساب صغير لحد الآن، يعتمد على نشر مقاطع القصص بلغة مبسطة، حيث بإمكانك مشاهدة النص والاستماع الى النطق الصحيح للقراءة. الفكرة جميلة وتساعد كثيرا في حفظ الكلمات بالنطق الصحيح.

 

English_Learn101

يركز الحساب على الكلمات الانجليزية وشرح معناها والاختلاف بينها من خلال الصور التوضيحية، وتعتمد بعض الصور على شرح الكلمات بالخرائط الذهنية التي تعمل على ربط الكلمات مع كلمات أخرى مشابهة لها في النطق والتهجئة.

 

PlzSayItRight

الحساب يهتم بالكلمات والمصطلحات الانجليزية المستعملة والشائعة كثيرا، كما يشرح طريقة النطق الصحيح للكلمات. صاحبة الحساب ماجستير في طرق ومناهج تدريس اللغة الانجليزية.

 

I_English_M

حساب لتعلم الانجليزية لاحد الأشخاص المقيمين في أمريكا، فيه معلومات مختلفة عن الكلمات والمصطلحات المنوعة المستعملة في الحياة اليومية.


mostafaatefenglishtrainer

الحساب للشاب المصري مصطفى عاطف، وهو مدرب للغة الإنجليزية. يقدم من خلال حسابه الانستقرام معلومات منوعة ومفيدة عن اللغة الإنكليزية، ومنها شرح بعض معاني الكلمات المشهورة والفرق بينها، وغيرها من المعلومات المفيدة.

 

ali1ridha

حساب انستقرام للشاب العراقي علي رضا، ينشر فيه فيديوات بطريقة فكاهية وممتعة في تعلم وشرح مفردات ومصطلحات انجليزية. يمتاز الحساب بالخفة ومحاولة تصحيح معلومات مختلفة بخصوص النطق ومعاني الكلمات المشهورة في اللغة الانجليزية.

 

mohamad_mega

هذا هو الحساب الرسمي لمدرب اللغة الانجليزية الأستاذ العراقي محمد الركابي. الحساب يهتم بكل ما يخص تعلم اللغة الانجليزية، وهو ينشر الكثير من المعلومات المفيدة والمنوعة عن الكلمات والعبارات والنطق في اللغة الانجليزية بأسلوب سهل وواضح.

 

أفضل حسابات انستقرام اجنبية لتعليم اللغة الانجليزية

هذه الحسابات تابعة لأشخاص أمريكيين او بريطانيين، ولا تستخدم اللغة العربية بشكل من الاشكال. وبذلك فهي تنفع كثيرا للمهتمين باللغة الانجليزية بالمستويات المتقدمة. والمفيد في هذه الحسابات انها تكون للذين يتكلمون اللغة الام بالنسبة لهم، وهي اللغة الانجليزية، وبذلك فهي دروس مفيدة لتطوير الاستماع والنطق وتحسين اللكنة الصحيحة سواء كانت أمريكية او بريطانية.

 

CorkEnglishTeacher

صاحب الحساب يحاول دائما تقديم معلومات مفيدة في تعلم اللغة الانجليزية عن النطق وشرح الكلمات، وقواعد اللغة الانجليزية بطريقة واضحة مع النطق الصحيح، مصحوبة بالامثلة التوضيحية.

 

BetterEnglish

صاحب الحساب هذا هو شخص بريطاني، يقدم دروسا منوعة وبطريقة فكاهية مسلية، ويشرح الكثير من المعلومات المفيدة في اللغة الانجليزية.

 

 MoverbaOfficial

هذا الحساب متخصص في تعلم اللغة الانجليزية من خلال مقاطع الأفلام. ينشر فيديوات منوعة. كل فيديو يركز على كلمة او عبارة لفهم معناها وكيفية استعمالها. كل فيديو يكون مع الترجمة الكتابية الانجليزية.

 

Ask_TeacherWill

حساب لمدرس امريكي للغة الانجليزية. يعرض فيديوات منوعة في تعلم الانجليزية، يشرح فيها بعض الكلمات واستخدامها في الحياة اليومية. كما يعطي بعض المعلومات المفيدة عن قواعد اللغة الانجليزية.

 

Speak_Smart

حساب انستقرام لتعلم اللغة الانجليزية عن طريق الأفلام والمسلسلات المنوعة. يقدم الحساب فيديوات لمقاطع أفلام ومسلسلات مع الكتابة الصوتية للكلام. كما ينشر صورا لشرح بعض المصطلحات والكلمات بطريقة واضحة.

 

EnglishBaby

صاحبة هذا الحساب تقوم بنشر بعض الفيديوات لها عن اللغة الانجليزية مع الكتابة الصوتية، وكذلك تنشر صورا لتوضح بعض الاستخدامات والمصطلحات وتبين الصح من الخطأ فيها.

 

HappyEnglishNY

هذا الحساب للمدرس الأمريكي مايكل. ينشر فيها صورا تعليمة لشرح بعض الكلمات والمصطلحات، إضافة الى بعض الفيديوات التي يظهر فيها وهو يتحدث بلكنة أمريكية واضحة عن بعض المعلومات عن اللغة الانجليزية.

 

Colorful_English

يهتم هذا الحساب بنشر مقاطع فيديو من أفلام ومسلسلات اجنبية مع الكتابة الصوتية للكلام. يساعد هذا الحساب في تطوير السمع للنطق الإنجليزي الصحيح، والتعرف على الطريقة الصحيحة التي ينطق بها اهل اللغة الكلمات المختلفة في حياتهم اليومية.

 

Jenesl760

حساب لمدرسة لغة انجليزية، وهي أمريكية تنشر عبر حسابها انستقرام بعض الفيديوات القصيرة عن اللغة الانجليزية، وبعض الصور المأخوذة من حياتها اليومية. يمكنك ان تستفيد من هذا الحساب بعض المعلومات عن اللغة الانجليزية وبعض الكلمات والمصطلحات المستعملة عند الأمريكيين.


idiom.land 

حساب يساعد في تعلم الانجليزية، وهن متخصص باستعراض وشرح المصطلحات (Idioms) وهي العبارات التي تتكون من كلمتين او أكثر، ولها معنى جديد غير معنى الكلمات المفردة. ينشر الحساب صورا وفيديوات تركز على مثل هذه المصطلحات وشرحها بشكل واضح ومفهوم.

 

IrregularCards

حساب متخصص بالأفعال الشاذة (Irregular Verbs) وتصريفها. ينشر الحساب صورا وفيديوات تشرح هذه الأفعال وطريقة تصريفها بصورة واضحة.

 

 SlangCards

الحساب ينفع المتقدمين في تعلم اللغة الانجليزية، لأنه يهتم بعرض وشرح اهم الكلمات والمصطلحات العامية في اللغة الانجليزية. ومثل هذه الكلمات والعبارات لا تدرس في المنهاج الدراسية، ولكنك تحتاجها إذا تقدمت في مستواك في اللغة الانجليزية لكي تفهم الحوارات التي تجري بين الناس في الحياة العامة.

 

قدمنا لكم أفضل مجموعة لحسابات انستقرام عربية واجنبية المختصة في تعليم اللغة الانجليزية. وهي بالتأكيد سوف تكون عاملا مساعدا مهما ومفيدا في تطوير لغتك الانجليزية مهما كان مستواك فيها. فعليك استغلالها بالشكل المناسب لك.

إذا كنت تعرف حسابات أخرى مفيدة في تعليم اللغة الانجليزية ولم نذكرها، فسوف نكون شاكرين لك إذا ذكرتها لنا لنضيفها في هذا المقال، ليكون دليلا ومرجعا شاملا لكل حسابات الانستقرام التي تساعد في تعلم اللغة الانجليزية.

ولا تنس أيضا مشاركة هذا الموضوع مع من يهتم باللغة الانجليزية لتعم الفائدة. ولكم جزيل الشكر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

...................
......................
سكربت مانع الاعلانات اعلان حسابات نتفلكس
close
Banner iklan disini