القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع رائع في زيادة متابعين انستقرام مستهدفين مجاناً وبدون جهد

موقع رائع في زيادة متابعين انستقرام مستهدفين مجاناً وبدون جهد


موقع رائع في زيادة متابعين انستقرام مستهدفين مجاناً وبدون جهد
موقع رائع في زيادة متابعين انستقرام مستهدفين مجاناً وبدون جهد

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة ومجانية لكي ترفع حسابك الانستقرام Instagram بالحصول على مئات وآلاف من متابعين انستقرام وكذلك اللايكات والمشاهدات والتعليقات، وخاصة إذا كنت تهتم بالبحث عن متابعين انستقرام حقيقيين ومتفاعلين، فاليك اليوم هذا الموقع الرائع والرهيب للحصول على ما تريد وباقل جهد ممكن.

هذا الموقع يساعدك في الحصول على متابعين انستقرام مجاناً، متابعين حقيقيين مستهدفين من البلد الذي تريده مقابل جهد بسيط. 

فبامكانك من خلال هذا الموقع الحصول على ما يزيد على 100 متابع أو أكثر بكثير لحسابك الانستقرام في كل يوم، وكذلك يمكنك الحصول على مئات اللايكات والمشاهدات والتعليقات بكل سهولة، إضافة الى خدمات كثيرة أخرى سوف تكتشفها بنفسك.

طريقة الحصول على متابعين الانستقرام في الموقع


اولاً عليك الدخول الى الموقع (رابط الموقع في آخر المقالة)، وتقوم بالتسجيل فيه بكل سهولة بالضغط على كلمة تسجيل Register التي تجدها في الأعلى، ثم تبدأ بملء حقول التسجيل باختيار اسم المستخدم وكلمة مرور وكتابة ايميل لكي تستقبل فيه رابط تفعيل الحساب. 

وبعد اكتمال عملية التسجيل، قم بالدخول الى الموقع بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور. وبذلك تكون قد حصلت على نقاط مجانية من الموقع، والتي سوف تساعدك في الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين ومستهدفين.



بعد ذلك اذهب الى خيار (Add And Manage Pages) في الأعلى واضغط عليه لتفتح لك نافذة تجد فيها مجموعة خدمات كثيرة مثل الحصول على مشاهدات ومتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منها اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وغيرها.

ما يهمنا هو الانستقرام، فنذهب الى خيار متابعين انستقرام (Instagram Follows) وتضغط عليه، لتظهر لك الصفحة التالية:



ومن خلال الخيارات الظاهرة، يمكنك اختيار البلد الذي تريد استهدافه في الحصول على متابعين انستقرام، وتحديد عدد النقاط التي ستدفها لكل متابع لحسابك، وكذلك تحديد عدد المتابعين الذين ترغب بالحصول عليهم، ثم تنزل الى الأسفل لتضغ رابط حسابك الانستقرام، لكي يكون مستعدا لاستقبال متابعين انستقرام جدد.

وعليك ملاحظة ان تضع رابط حسابك الانستقرام بالشكل: 
(http://www.instagram.com/username)، حيث نضع بدل (username) اسم المستخدم لحسابك الانستقرام المطلوب زيادة المتابعين له، ويمكن معرفة اسم المستخدم لحسابالانستقرام بالدخول الى البروفايل وفيه تجد اسم المستخدم لحساب الانستقرام.

وبعد اكمال الخيارات تضغط على كلمة (Add URL) في الأسفل لكي يبدأ حسابك باستقبال زيادة المتابعين في الانستقرام، وهم بالتأكيد متابعون حقيقيون مستهدفون. 

ولابد من الإشارة الى ان عملية استقبال المتابعين يأخذ بعض الدقائق لكي تتمكن من ملاحظة ذلك في حسابك الانستقرام.


طريقة الحصول على مزيد من النقاط لتحويلها الى متابعين انستقرام


صحيح ان الموقع في البداية يعطيك عدد من النقاط لتساعدك في الحصول على متابعين او غير ذلك، ومع ذلك فالموقع يوفر لك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على الكثير من النقاط وبأقل جهد ممكن، ومع حصولك على نقاط اكثر فانت تحصل على متابعين اكثر.

ولكي تحصل على المزيد من النقاط:

انقر على خيار (Social Media Exchange) الموجود في اعلى الموقع، ومن خلال هذا الخيار تظهر لك مجموعة من المهام التي يمكنك القيام بها لكسب النقاط. 

من هذه المهام: مشاهدة فيديوات اليوتيوب والاعجاب بها، وعمل اشتراك لقنوات اليوتيوب، والاعجاب ببعض صفحات الفيس بوك، وعمل لايك لبعض المنشورات على الفيسبوك او تويتر، وهناك المزيد والكثير من المهام المختلفة التي يمكنك القيام بها، وبالنتيجة تحصل على آلاف النقاط التي يمكنك تحويلها الى ما ترغب من متابعين او لايكات او غيرها.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

...................
......................
سكربت مانع الاعلانات اعلان حسابات نتفلكس
close
Banner iklan disini